وكل نوال الحب مرجعه قلبي
فما باله نومي وما ذنبه لبي
وما بتُ من قبلٍ فؤاديَ فارغٌ
ولامرضعاً ترجو ليختارها ربي
ألامُ إذا آنست نارا بقربها
وكل جلال الليل مرقده جنبي ?
من أكثر من عشر سنوات لم أكتب شعرا ... لابد أنها ليلة مليئة بالأسرار
أيها المجرم!
ردحذفكدت أن أكتب شيئا هنا لولا أن جلالها أرهبني
فوجدت صمت حرفي وهو يطوف حول نارها أوفي مقاماً
لطيف وعسل كعادتك يا ابراهيم
ردحذف