الخميس، 12 يوليو 2012

الماء، السلام والعدم

صباح الخير، لاشئ يسعدني مؤخراً مثل كوب شاي من Java Time القريب من بيتي صباح كل خميس. المقهى فارغ الا من صوت الماء القادم من النافورة الغبية في الجنب. على غبائها الا انها اصبحت تمرينا أسبوعيا للتأمل . أغلق عيني واسترخي لا افكر إلا في صوت الماء من النافورة. الماء فقط ولا شيء اخر ... صوت الماء فقط ... الماء فقط ... لحظة من العدم تشعرني اننا في زحمة مشاغلنا المفتعلة ننسى الأهم ؛ صوت الماء، السلام الداخلي والعدم. وفي زحمة حواراتنا المزيفة ننسى الأهم ؛ الماء المتشابه في الانسان، سلام المجتمعات وعفوية الكون. الصباح فقط يساعدني ان أتحقق من هذه الفرضيات ... وكوب الشاي ربما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق