يوميات عفوية
الأربعاء، 15 أغسطس 2012
ماذا أصابك ؟
ماذا أصابك ..
هل نسيت بأن هذا شهر آب؟
وأدرتَ للقلم المسدد بالهوى ظهرَ الكتاب ..
هل يلتقي أخرى معاً ..
رمضانُ ..
مائدةُ الصيامِ ..
وآب ..
مائدةُ الحضورِ برغم إصرار الغياب؟
عابر
أيها العابر ماذا أعجلك؟
لم تدع لي فرصةً كي أسألك:
هل تُرى أحرفنا تشبهنا ..
أم إذا غِبنا فكلّ في فلك؟
كن كما شئت ومن شئت إذن
وادع رب الكونِ أن يبقيكَ لك
إنما حرية الإنسان في جوفه, كالروح, لو فاضت هلك
الثلاثاء، 7 أغسطس 2012
لوم
وكل نوال الحب مرجعه قلبي
فما باله نومي وما ذنبه لبي
وما بتُ من قبلٍ فؤاديَ فارغٌ
ولامرضعاً ترجو ليختارها ربي
ألامُ إذا آنست نارا بقربها
وكل جلال الليل مرقده جنبي ?
من أكثر من عشر سنوات لم أكتب شعرا ... لابد أنها ليلة مليئة بالأسرار
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)