يوميات عفوية
الأربعاء، 15 أغسطس 2012
ماذا أصابك ؟
ماذا أصابك ..
هل نسيت بأن هذا شهر آب؟
وأدرتَ للقلم المسدد بالهوى ظهرَ الكتاب ..
هل يلتقي أخرى معاً ..
رمضانُ ..
مائدةُ الصيامِ ..
وآب ..
مائدةُ الحضورِ برغم إصرار الغياب؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق