الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

لوم

وكل نوال الحب مرجعه قلبي
فما باله نومي وما ذنبه لبي

وما بتُ من قبلٍ فؤاديَ فارغٌ
ولامرضعاً ترجو ليختارها ربي 

ألامُ إذا آنست نارا بقربها    
وكل جلال الليل مرقده جنبي ? 

من أكثر من عشر سنوات لم أكتب شعرا  ... لابد أنها ليلة مليئة بالأسرار

هناك تعليقان (2):

  1. أيها المجرم!
    كدت أن أكتب شيئا هنا لولا أن جلالها أرهبني
    فوجدت صمت حرفي وهو يطوف حول نارها أوفي مقاماً

    ردحذف
  2. لطيف وعسل كعادتك يا ابراهيم

    ردحذف