الخميس، 13 ديسمبر 2012

رسالة ورد

SMS:
خبرني كان بعده بيزكرني .. ع السهرة ناطرني.. ياناسيني .. حلفتك خبرني كيف حال الزيتون والصبي والصبية بفي الطاحون.. آآآه خبرني

رد:

رجعت العصفورة تعشش بالقرميد ... و السوسنة رجعت تزهر من جديد .. اجت الشتوية تجمعوا العشاق ... رجعت المدارس ، اطفال وتلج وعيد ... ورجع السمان ومد جناحو ... بس اللي راحو ،، راحو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق